موعد مباراة الشباب والوحدة الأحد 30-05-2021 في الدوري السعودي

 تنطلق مساء الأحد 30-5-2021 موعد مباراة الشباب والوحدة التي تقام ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري السعودي ،حيث تقام المباراة على أرضية ملعب الأمير خالد بن سلطان .


مواجهة هامة ومباراة مثيرة بانتظاركم يسعى فيها فريق الشباب  من اجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على تواجده في المركز الثاني بالفوز على الوحدة ، حتى لا يستفيد الاتحاد من تعثرهم ويحتل منه  المركز الثاني،حيث يأمل فريق الشباب من أجل تكرار سيناريو مباراة الذهاب فقد فاز بأربعة أهداف مقابل هدفين .


موعد مباراة الشباب والوحدة والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 30-5-2021 موعد مباراة الشباب والوحدة التي تقام ضمن مباريات الاسبوع الـ30 من الدوري السعودي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

7:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب والوحدة فمن المنتظر أن تنقل لكم المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1،حث ستكون المباراة من تعليق حماد العنزي .


أخبار فريقي الشباب والوحدة قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الشباب مواجهة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة،حيث يامل في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص ناط المباراة الثلاث من اجل تضضيع الفرصة أمام فريق الاتحاد الذي يسعى من أجل خطف المركز الثاني منه .


هذا وقد تأكد غياب عبدالله الشامخ ظهير أيسر الشباب،عن مباراة اليوم بعد إصابته في القدم،حيث من المنتظر أن يستمر عبدالله الشامخ في برنامجه خلال الأيام المقبلة للتعافي بشكل كامل ،حيث يحتاج إلى عشرة أيام من العلاج قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.


في المقابل فإن فريق الوحدة يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة،حيث يأمل اليوم بالفوز من أجل حماية نفسه من مناطق الهبوط 


إرسال تعليق

أحدث أقدم