موعد مباراة التعاون والأهلي السعودي الجمعة 7-05-2021 في الدوري السعودي

 ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي الممتاز ،تنطلق مساء الجمعة 7-5-2021 موعد مباراة التعاون والأهلي السعودي ،والتي تستضيفها أرضية مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز .


مواجهة هامة وقمة مثيرة بانتظاركم يسعى فيها كل من الفريقين من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث خاصة فريق الأهلي الذي يأمل بالفوز من أجل إستعادة نغمة الإنتصارات مرة أخرى عقب السقوط في الجولة السابقة أمام فريق الرائد، بالإضافة إلى الرغبة في مُصالحة الجماهير عقب توديع دوري أبطال آسيا.


كما أن المباراة تحمل طابعا ثأريا حيث يسعى الأهلي من أجل الثأر من فريق التعاون بعد خسارته في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة حققها فريق التعاون في مباراة شهدت تألق فريق التعاون بشكل كبير .

موعد مباراة التعاون والأهلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية في مباراة التعاون والأهلي السعودي والتي تقام ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري السعودي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:50 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:50 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:50 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين .

8:50 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

9:50 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

6:50 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة التعاون والأهلي فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 2 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي عبد الله الحربي .

أخبار فريقي التعاون والأهلي السعودي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق أهلي جدة مباراة اليوم وهو يسعىى لتعويض الخروج من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا والفشل في التأهل إلى ثمن النهائي، بالفوز محليًا ،ويحتاج اليوم لجمع نقاط المواجهة كاملة، خاصة أنه في المركز التاسع الآن برصيد 35 نقطة، ويريد رفع رصيده إلى 38 نقطة، حتى يتساوى مع الاتفاق صاحب المركز الخامس بالرصيد ذاته والفتح سادس الترتيب برصيد 38 نقطة أيضًا، لكنه خاض 27 لقاء.


يدخل فريق التعاون مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 41 نقطة ،وكان الفريق الجداوي قد خسر بنتيجة 2-3 في الجولة 25 على يد الرائد، بينما انتصر التعاون بثلاثية نظيفة على العين في الجولة ذاتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم