موعد مباراة الشباب والهلال الجمعة 7-05-2021 الدوري السعودي

 


تنطلق مساء الجمعة 7-5-2021 موعد مباراة الشباب والهلال ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي الممتاز ،والتي تستضيفها ارضية  ملعب الأمير خالد بن سلطان .


مباراة هامة وقوية ومثيرة بالنسبة لكلا الفريقين الذين يتنافسا على صدارة الدوري ،وتعتر مباراة اليوم فريق الهلال الذي يعود لمنافسات الدوري السعودي، بعد توقف منذ 9 أبريل الماضي، للمشاركة في دوري أبطال آسيا والتي تأهل فيها إلى دور الـ 16 من البطولة،ويأمل كل من الفريقين بالفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

موعد مباراة الشباب والهلال والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الجمعة 7-5-2021 موعد مباراة الشباب والهلال والتي تقام ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:40 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:40 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:40 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين .

8:40 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

9:40 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

6:40 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب والهلال فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي .

أخبار فريقي الشباب والهلال قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الزعيم مباراة اليوم أمام الشباب وهو يسعى من أجل الفوز و لإسعاد جماهيره بالفوز على الشباب للانفراد بقمة الترتيب وفض الشراكة مع الليوث، وتعويض آخر خسارة له في الدوري والتي كانت أمام الاتحاد بهدفين دون رد.


في المقابل فإن فريق الشباب يلعب مباراة اليوم بعد فترة راحة كبيرة، يعود للدوري بمعنويات مرتفعة، وحاله لن يختلف كثيرًا عن الزعيم، فالفوز يضمن له التفرد بصدارة ترتيب الدوري السعودي.

ويتساوى الهلال مع الشباب على صدارة الدوري برصيد 48 نقطة لكل فريق، ولكن الأفضلية للموج الأزرق بسبب فارق الأهداف.

إرسال تعليق

أحدث أقدم