موعد مباراة ويلز وسويسرا السبت 12-06-2021 يورو2020

 تنطلق مساء السبت 12-6-2021 موعد مباراة ويلز وسويسرا ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري يورو2020 ،والتي تستضيفها أرضية  ملعب باكو الأولمبي .


يفتتح كل من منتخبي ويلز ونظيره السويسري أولى مبارياتهما في يورو2020، حيث يطمح كلا من المنتخبين في مباراتهم الإفتتاحية في لتحقيق الإنتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق إنطلاقة قوية وجمع أكبر قدر ممكن من النقاط من أجل التأهل للأدوار الإقصائية من المسابقة.

موعد مباراة ويلز وسويسرا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة بين فريقي ويلز وسويسرا ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات من يورو2020،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

3:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

2:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

4:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ويلز وسويسرا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الياضي حسن العيدروس .

أخبار فريقي ويلز وسويسرا قبل مباراة اليوم:

يقع كل من منتخبي ويلز وسويسرا ضمن منتخبات المجموعة الاولى من مجموعة بطولة أمم أوروبا والتي تضم كلا من:(إيطاليا – تركيا – ويلز – سويسرا)،وهي مجموعة تعتبر متوسطة القوى والمنتخبات قريبة من بعضها في الإمكانيات مع فوارق بسيطة بين كل منتخب.

هذا ويلعب المنتخب السويسري مباراة اليوم بعد أن خرج من دور الستة عشر ثلاث مرات متتالية في البطولات الكبرى،وهذه المرة الأولى التي يتجاوز فيها دور لـ16 في البطولة الاوروبية ،حيث يأمل المنتخب في مباراة اليوم من أجل تقديم أفضل ما لديه خاصة في ظل تواجد لاعبين مميزين ضمن صفوفه يلعبون لأندية كبيرة في أوروبا، مثل تشاكا وشيردان شاكيري لاعب ليفربول.


في المقابل فإن  منتخب ويلز يلعب مباراة اليوم بعد أن استطاع الوصول للدور قبل النهائي في فرنسا، عندما كان كريس كولمان هو مدرب المنتخب،في عام 2016 .


إرسال تعليق

أحدث أقدم