موعد مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية الأحد 13-06-2021 ضمن يورو2020

 


ضمن مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية - يورو2020 تنطلق مساء الأحد 13-6-2021 موعد مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية ،والتي تستضيفها ارضية ملعب أرينا ناسيونالا .


يقع المنتخبان في المجموعة الثالثة في مجوعة قوية لا يستهان بها برفقة كلا من هولندا و أوكرانيا ،يسعا كل من المنتخبين من أجل الفوز وتحقق بداية قوية في البطولة القارية وخطف النقاط الثلاث للمباراة من اجل مواصلة التقدم في البطولة .


موعد مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 13-6-2021 موعد مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية التي تقام ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من يورو 2020 ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة النمسا ومقدونيا الشمالية فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مبارة عبر قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي عامر الخوذيري .

أخبار منتخبي النمسا ومقدونيا الشمالية قبل مباراة اليوم:

يدخل المنتخب النمساوي مباراة اليوم وهو يامل بالفوز ومحاولة الظهور بشكل جيد في أول إطلالاته في يورو2020 ،وقد خاض لقاءين وديين استعدادا لبطولة أمم أوروبا، ولكنه سقط أمام منتخب إنجلترا بهدف نظيف، وتعادل سلبيا مع سلوفاكيا.


في المقابل فإن مقدونيا الشمالية قد لعبت مبارتين وديتين الأولى أمام سلوفينيا والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم اكتسحت كازاخستان برباعية نظيفة.


ويلعم كل من المنتخبين أن تحقيق الفوز في مباراة اليوم والمنافسة والتأهل ليس بالهدف البسيط ، في ظل تواجد هولندا وأوكرانيا بنفس المجموعة، فيما تتطلع مقدونيا لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحها الثقة قبل المواجهات التالية.



إرسال تعليق

أحدث أقدم