موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا الأحد 13-06-2021 ضمن يورو 2020

 


ضمن مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا -يورو2020 تنطلق مساء الأحد 13-6-2021 موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا ،حيث تقامك المباراة على أرضية ملعب ويمبلي .


مواجهة هامة وقوية بالنسبة لكل من المنتخبين الذين يأملان في تحقيق بداية قوية وموفقة في أول مبارياتهما في يورو2020،حيث يلعب المنتخب الإنجليزي مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث .


موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 13-6-2021 موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من ورو 2020،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

3:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

2:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

4:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي .


أخبار منتخبي إنجلترا وكرواتيا قبل مباراة اليوم :

يلعب كل من منتخبي إنجلترا وكرواتيا مباراة اليوم وهما يتواجدا في المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، مع كل من، اسكتلندا، التشيك وكرواتيا.


ويلعب المنتخب الإنجليزي مباراة اليوم بعد أن قد تأهل إلى بطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2020، بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 21 نقطة، جمعها من سبعة انتصارات وهزيمة وحيدة.


في المقابل فإن المنتخب الكرواتي يلعب مباراة اليوم وهو يأمل في الفوز وهو يدرك تماما صعوبة الخصم الذي يواجهه ،خاصة بعد سلسلة النتائج الغير جيدة التي قدمها المنتخب الكرواتي فقد تعدل أمام أرمينيا بهدف مقابل هدف ،وخسر أمام بلجيكا بدف دون مقابل في مباراته الوديتين التي لعبهما هذا الشهر .



إرسال تعليق

أحدث أقدم