القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة جمهورية التشيك واسكوتلندا الاثنين 14-06-2021 ضمن يورو 2020

 تنطلق مساء الاثنين 14-6-2021 موعد مباراة جمهورية التشيك واسكوتلندا ضمن مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية -يورو2020 ،والتي تستضيفها ارضية ملعب هامبدن بارك .


مباراة مهمة ومثيرة بالنسبة لك من الفرقين الذي ياملان في تقديم مباراة مثيرة في بداية مشاركتهما في يورو 2020 ،حيث يامل كل من الفريقين من أجل خطف الثلاث نقاط والمنافسة على لقب الامم الأوروبية .

موعد مباراة جمهورية التشيك واسكوتلندا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الاثنين 14-6-2021 موعد مباراة جمهورية التشيك واسكوتلندا ضمن منافسات الجولة لااولى من دور المجموعات من يورو2020،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

3:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

2:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

4:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة جمهورية التشيك واسكوتلندا فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي سوار الذهب .


أخبار منتخبي جمهورية التشيك واسكوتلندا قبل مباراة اليوم :

يدخل المنتخب الاسكتلندي مباراة اليوم بقيادة مدربه ستيف كلارك،بعد تاهله للمرة الأولى في بطولة كبرى منذ 23 عاماً، وسيبدأ فريقه مسيرته في البطولة الأوروبية بمباراة ربما تكون الأهم بالنسبة له على الإطلاق ضمن المجموعة الرابعة،حيث يامل بتحقيق مباراة افتتاحية مميزة لموسم متميز .


احتلت اسكوتلندا المركز الثالث في مجموعتها المؤهلة لبطولة أوروبا ، بفارق 9 نقاط عن روسيا صاحبة المركز الثاني و 15 نقطة خلف بلجيكا البطل المجموعة،في حين أن جمهورية التشيك تأهلت للبطولة بالمركز الثاني في مجموعتها خلف إنجلترا. وكانوا متقدمين بأربع نقاط على كوسوفو التي تحتل المركز الثالث لكنهم متأخرين بست نقاط عن إنجلترا رغم فوزهم على إنجلترا في المجموعة على أرضهم.



ويذكر ن كلا الفريقين سبق وأن تواجها مرتين في دوري الأمم العام الماضي، وكان الفوز فيهما من نصيب اسكتلندا، وفي المباراة الأولى، حرم المنتخب التشيكي من تشكيلته الأساسية، بسبب تفشي فيروس كورونا، وفي الثانية خسر جهود مدربه ياروسلاف شيلهافي، بسبب الفيروس سريع الانتشار والعدوى أيضاً.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات