موعد مباراة كولمبيا والإكوادور الاثنين 15-06-2021 ضمن كوبا أمريكا 2021

 


ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021 ،تنطلق مساء الاثنين 15-6-2021 موعد مباراة كولمبيا والإكوادور،والتي تقام على أرضية ملعب أرينا بانتانال .

مواجهة هامة بالنسبة لكلا من المنتخبين ،حيث يقع كل من المنتخبان في المجموعة الأولى بجانب كلا من ” البرازيل – فنزويلا – بيرو “، ويأمل كل منهما من اجل تقديم بداية جيدة في الدوري وخطف الثلاث نقاط .

موعد مباراة كولمبيا والإكوادور والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الاثنين 15-6-2021،موعد مباراة كولمبيا والإكوادور ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021 ،حيث تقام المباراة في تمام الأوقات التالية :

3:00 صباحاً بتوقيت السعودية .

4:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

2:00 صباحاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

3:00 صباحاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

1:00 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

3:00 صباحاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

0:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة كولمبيا والإكواردور فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD5,HD6 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي .

أخبار منتخبي كولمبيا والإكوادور قبل مباراة اليوم:


 يدخل منتخب الإكوادور مباراة اليوم وهو يأمل في الانتصار على كولومبيا وحصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة على لقب كوبا أمريكا2021، حيث تأمل في تحقيق إنجاز غير مسبوق لها بالبطولة بحصد اللقب للمرة الأولى.


في المقابل فإن منتخب كولومبيا يأمل بالفوز في مباراة اليوم من أجل الثأر من الإكوادور بعدما أسقطتها بسداسية في أخر لقاء جمعهما، بجانب تحقيق إنطلاقة قوية في البطولة، وشق طريقها نحو التتويج باللقب للمرة الثانية.

في المقابل فإن كلا الفريقين قد التقيا أخر مرة في العام الماضي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ونجحت حينها الإكوادور في اكتساح كولومبيا بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم