موعد مباراة اسبانيا والسويد الاثنين 14-06-2021 ضمن يورو2020

 


تنطلق مساء الاثنين 14-6-2021 موعد مباراة اسبانيا والسويد ضمن مباريات الجولة لااولى من دور المجموعات من بطولة دوري الامم الأوروبية -يورو2020،والتي تستضيفها ارضية ملعب  ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية.


مباراة هامة وقوية ينتظرها كل عشاق المنتخبين الاسباني والسويدي في ظل تواجد نجوم عالميين كبار في المنتخبين حيث يأمل كل من الفريقين بالفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث من أجل المنافسة على لقب دوري الأمم الأوروبية ،ويتواجد برفقتهما في المجموعة الخامسة  منتخبي بولندا وسلوفاكيا.

موعد مباراة اسبانيا والسويد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الاثنين 14-6-2021 موعد مباراة اسبانيا والسويد ضمن مباريات الجولة لااولى من دور المجموعات من يورو 2020 ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والسويد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي اسبانيا والسويد قبل مباراة اليوم :

يلعب المنتخب الإسباني مباراة اليوم وهو يسعى لتحقيق الانتصار، من أجل تحقيق بداية قوية في سعيه لنيل لقبه الرابع في تاريخ بطولات اليور،و يغيب عنه عدد من اللاعبين الذين لديهم خبرة كبيرة مثل سيرخيو راموس نجم ريال مدريد، وقد خرج سيرجيو بوسكيتس من القائمة بعد إصابته بفيروس كورونا.


في المقابل فإن منتخب السويد يأمل في التقدم لأبعد مدى ممكن في البطولة، خاصة وأنه يعاني من غياب نجمه زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم