موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي الاثنين 14-06-2021 كوبا أمريكا 2021

 


تستضيف أرضية ملعب استاد نيلتون سانتوس الأولمبي ،مساء الاثنين 14-6-2021 موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021.


تشهد بطولة كوبا أمريكا 2021 هذا العام مشاركة منتخبات أمريكا الجنوبية فقط، حيث تتكون البطولة من مجموعتين في كل مجموعة 5 منتخبات يتأهل منها 4 إلى ربع النهائي ،ويقع كل من المنتخبين  في المجموعة الأولى رفقة بوليفيا وأوروجواي وتشيلي وباراجواي.


موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الاثنين 14-6-2021 موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

11:59 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:59 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:59 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

11:59 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

9:59 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

11:59 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

8:59 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وتشيلي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD5,HD6 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي عصام شوالي .

أخبار فريقي الأرجنتين وتشيلي قبل مباراة اليوم :

يدخل  منتخب الأرجنتين مباراة اليوم  بكل قوة منذ فترة التوقف الدولي،حيث لم يلعب مباريات ودية بل استكمل تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية وقدم مردود جيد، ولكن عليه تحسينه في هذه البطولة ،حيث يأمل في مباراة اليوم في تحقيق الفوز في بداية مشواره بالكوبا ولا بديل عن ذلك، لإثبات للجميع أنه قادم بقوة ومحاولة الوصول إلى الأدوار المتقدمة.


في المقابل يلعب منتخب تشيلي الذي يضم كوكبه مميزة من اللاعبين عن تقديم مباراة قوية تليق بكيانه، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الانتصار وكسب النقاط الكاملة من أنياب الخصم كونه في مجموعة قوية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم