موعد مباراة المجر والبرتغال الثلاثاء 15-06-2021 ضمن يورو 2020

 تنطلق مساء الثلاثاء 15-6-2021 موعد مباراة المجر والبرتغال ضمن مباريات الجولة لااولى من دور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية -يورو2020 ،والتي تقام على أرضية ملعب بوشكاش أرينا .


حيث يلعب المنتخب البرتغالي مباراته الأولى في افتتاحية مباريات دوري الأمم الأوروبية،حيث يتواجد كل من المنتخبين في المجموعة السادسة في كأس أمم أوروبا، ويتواجد معهما منتخبي فرنسا وألمانيا ،حيث تعتبر هذه المجموعة من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع افضلية التاريخ لصالح منتخب ألمانيا.


هذا ويعتبر المنتخب البرتغالي  أحد أقوى المنتخبات في أوروبا والعالم ، وهو حامل لقب اليورو عام 2016 على حساب المنتخب الفرنسي صاحب الأرض والجمهور في ذلك الوقت.

موعد مباراة المجر والبرتغال والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 15-6-2021 موعد مباراة المجر والبرتغال ضمن مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة المجر والبرتغال فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي يوسف سيف .

أخبار فريقي المجر والبرتغال قبل مباراة اليوم :


يدخل المنتخب البرتغالي مباراة اليوم وهو يأمل بتحقيق الفوز في أولى مبارياته في البطولة،وفي حالة الخسارة أو التعادل ستصعب مهمة التأهل لتواجد منتخبان من الأقوى في العالم في المجموعة.


في المقابل فإن منتخب المجر يشارك في هذه  البطولة للمرة الثانية على التوالي ويلعب مباراة اليوم وهو يعلم تماما  أنه الحلقة الأضعف في المجموعة، لذلك سيلعب من دون ضغوط كبيرة وسيلعب من أجل أحداث المفاجأة ومحاولة الخروج بالتعادل على أقل تقدير، مستفيداً من عاملي الأرض و الجمهور .

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة منتخب البرتغال في مباراة اليوم كالتالي :
روي باتريسيو
رافائيل جيريرو - بيبي - روبين دياش - جواو كانسيلو
برونو فيرنانديش - ويليام كارفاليو - دانيلو
دييجو جوتا - كريستيانو رونالدو - بيرناردو سيلفا

أما تشكيلة منتخب المجر فهي كالتالي :

بيتر جولاتشي
أتيلا سالاي - ويلي أوربان - أتيلا فيولا
فيليب هوليندر - أندراس شافير - آدم ناجي - لاسلو كلاينهايشلر - جيرجو لوفرينسيس
آدم سالاي - رولاند سالاي


إرسال تعليق

أحدث أقدم