موعد مباراة ألمانيا وفرنسا الثلاثاء 15-06-2021 ضمن يورو 2020

 ضمن مباريات كأس الأمم الأوروبية -يورو2020،تنطلق مساء الثلاثاء 15-6-2021 موعد مباراة ألمانيا وفرنسا ضمن مباريات الجولة الاولى من دوري المجموعات ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب أليانز أرينا ملعب نادي بايرن ميونخ الألماني.


مباراة هامة ومواجهة صعبة تجمع منتخبي فرنسا وألمانيا في المباراة الإفتتاحية له ضمن دوري أمم أوروبا،يسعى كل منهما من أجل الفوز وتحقيق مباراة افتتاحية مميزة من أجل خطف نقاط المباراة الثلاث نظرا لأن المجموعة الخامسة التي يتواجد فيها كل من المنتخبين تعتبر مجموعة قوية جدا ولا مجال للخسارة .

موعد مباراة ألمانيا وفرنسا والقنوات الناقلة:

من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 15-6-2021موعد مباراة ألمانيا وفرنسا ضمن مباريات الجولة الأولى من يورو2020،حيث تقام المباراة في تمام الاوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وفرنسا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي ألمانيا وفرنسا قبل مباراة اليوم :

مواجهة هامة وقوية بانتظار كل من المنتخبين حيث يدخلان تحت شعار لا بديل عن الفوز ،خاصة بطل العالم منتخب فرنسا وصل إلى الماراة النهائية من بطولة أمم أوروبا (يورو 2016)، الذي خسره لصالح البرتغال بهدف نظيف.


مباراة اليوم تشهد  صراع من العيار الثقيل يجمع بين إثنين من كبار قارة أوروبا، من أجل خطف النقاط الثلاث وتزعم صدارة جدول ترتيب المجموعة منذ البداية، وتضم المجموعة رفقة منتخب ألمانيا وفرنسا كلاً من البرتغال وهنغاريا، وتصنف هذه المجموعة بمجموعة الموت بسبب قوتها.


إرسال تعليق

أحدث أقدم