موعد مباراة السعودية وأوزباكستان الثلاثاء 15-06-2021 ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

 


تنطلق مساء الثلاثاء 15-6-2021 موعد مباراة السعودية وأوزباكستان ضمن مباراة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ،والتي تستضيفها ارضية ملعب مرسول بارك .


يتواجه كلا من المنتخبين في مباراتهم الأخيرة في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 ،حيث يلعب الأخضر مباراة اليوم وهو يحتاج للتعادل أو الفوز من اجل ضمان الاحتفاظ بصدارة المجموعة على المنتخب الأوزبكي، فالفارق بينهما هو نقطتين فقط، خاة بعد ان انتهت مباراة الذهاب بفوز السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

موعد مباراة السعودية وأوزباكستان والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 15-6-2021 موعد مباراة السعودية وأوزباكستان ضمن مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

7:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

9:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية أوزباكستان فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي سمير المعيرفي .

أخبار فريقي السعودية وأوزباكستان قبل مباراة اليوم :

يدخل الأخضر مباراة اليوم وعينه على الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل لبطولة  العالم ،حيث يحتاج إلى الفوز والتعادل حتى وإن خسر المنتخب السعودي، ستكون لديه فرصة جيدة للتأهل لكأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022، وذلك كأحد أفضل الثواني.


هذا ويأمل منتخب السعودية في إنهاء المرحلة الثانية كمتصدر للمجموعة  لحسم بطاقة العبور إلى التصفيات النهائية وليس التأهل ضمن أفضل المنتخبات في المركز الثاني في المجموعات ،حيث يتواجد المنتخب السعودي في المركز الأول من مجموعته برصيد 17 نقطة .


إرسال تعليق

أحدث أقدم