موعد مباراة المجر وفرنسا السبت 19-06-2021 في يورو 2020

 ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس الأمم الاوروبية- يورو2020 ،تنطلق يوم السبت 19-6-2021 موعد مباراة المجر وفرنسا ،وتقام على ارضية ملعب استاد فيرينك بوشكاش  في بودابست.


مواجهة مهمة ومباراة مثيرة تقام ضمن مباريات النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" للمرة الأولى في 11 دولة مختلفة، حيث من المنتظر أن تقام بطولة يورو 2020 من الفترة من 11 يونيو/ حزيران الحالي وحتى 11 يوليو/ تموز المقبل، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

موعد مباراة المجر وفرنسا والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة المجر وفرنسا يوم السبت 19-6-2021 ،ضمن مباريات الجول الثانية من دور المجموعات من بطولة يورو2020 ،في تمام الأوقات التالية :

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

3:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

2:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

4:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

في حين من المنتظر أن تنقل احداث مباراة المجر وفرنسا على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،وسيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس .

أخبار منتخبي المجر وفرنسا قبل مباراة اليوم :


يدخل المنتخب الفرنسي مباراة اليوم  بروح معنوية عالية بعد ان استطاع تحقيق الفوز على ألمانيا بهدف دون رد في افتتاح مباريات المنتخبين بالبطولة،ويسعى في مباراة اليوم من اجل لافوز واقتناص النقاط الثلاث من المباراة من أجل حجز بطاقة التاهل إلى دور الـ16 من الجولة الثانية .


 في المقابل يدخل المنتخب المجري مباراة اليوم بعد خسارته 0-3 أمام البرتغال التي تصدرت المجموعة بفارق الأهداف،و يأمل منتخب المجر في الخروج بنتيجة إيجابية على أمل الاحتفاظ بحظوظه في التأهل للدور الثاني عبر مجموعة الموت.

ويعاني المنتخب المجري في مباراة اليوم  من ضربة أخرى هذا الأسبوع، عقب استبعاد لاعب الوسط دانييل جوزدوج من التشكيلة للإصابة، ليفتقد الفريق خياراً جديداً، بعد غياب دومينيك سوبوسلاي وزولت كالمار عن البطولة، 

إرسال تعليق

أحدث أقدم