موعد مباراة البرتغال وألمانيا السبت 19-06-2021 ضمن يورو 2020


 تفتتح أرضية ملعب أليانز أرينا أبوابها مساء السبت 19-6-2021 لاستضافة موعد مباراة البرتغال والمانيا ضمن مبارات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس الأمم الاوروبية -يورو2020.


مواجهة هامة مثيرة  في المجموعة السادسة التي تشهد وجود نجوم كرة القدم العالمية في كلا المنتخبين ويسعيان من اجل الفوز ،حيث يلعب المنتخب البرتغالي، مباراة اليوم وهو يريد مواصلة الانتصارات والاقتراب من التأهل للدور القادم، بعد فوزه على المجر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى،في حين تأمل  الماكينات الألمانية من أجل تقديم عرض مميزمن اجل  مصالحة الجماهير، بعد الخسارة من فرنسا في الجولة الأولى بهدف دون رد، لتكون المباراة كالنهائي المبكر بين المنتخبين.


موعد مباراة البرتغال وألمانيا والقنوات الناقلة :

من المنتظر ان تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة البرتغال والمانيا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة يورو2020 ،حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وألمانيا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر  قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي .

أخبار منتخبي البرتغال وألمانيا قبل مباراة اليوم :

يدخل المنتخب البرتغالي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد ان  فعل المطلوب في الجولة الإفتتاحية له في مسابقة أمم أوروبا، بتحقيقه الفوز وحصده النقاط الثلاث كاملة، حيث يطمح للحفاظ على صدرته للمجموعة أمام المنتخب الألماني،ويكفيه في مباراة اليوم الخروج بالتعادل على الأقل من اجل التأهل للدور الـ16 من البطولة .


ولكن الموضوع على النقيض تماما بالنسبة لمنتخب ألمانيا الذي خسر الجولة الأولى على أرضه ضد فرنسا، والذي يعد مطالب بتحقيق الفوز رغم أن المباراة تلعب خارج الديار ،وهم مطالبين في مباراة اليوم بالفوز  من أجل عدم الخروج من حسابات التأهل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم