موعد مباراة اوكرانيا والنمسا الاثنين 21-06-2021 ضمن يورو 2020



ضمكن مباريات الجولة الثالثة و الأخيرة من دور المجموعات من يورو2020 ،تنطلق مساء الاثنين 21-6-2021 موعد مباراة اوكرانيا والنمسا والتي تقام على ارضية ملعب أرينا ناسيونالا .


مباراة هامة وقوية بالنسبة لكا المنتخبين الذين يأملا في الفوز والصعود للمرحلة المقبلة من البطولة ،خاصة منتخب أوكرانيا الذي يسعى  للتعادل  على الاقل من أجل احتلال المركز الثاني للمجموعة الثالثة، والصعود للدور الـ 16 لكأس الأمم الأوروبية ،في وقت تحتاج فيه النمسا،إلى لافوز إذا أرادت تجنب حسابات المركز الثالث في المجموعات الست.


موعد مباراة اوكرانيا والنمسا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الاثنين 21-6-2021 موعد مباراة اوكرانيا والنمسا ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من يورو2020 ،حيث تنطلق صافرة كم البداية في تمام الأوقات التالية :

 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة اوكرانيا والنمسا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Max HD2 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق لارياضي أحمد البلوشي .

أخبار منتخبي اوكرانيا والنمسا قبل مباراة اليوم :


يدخل المنتخب الأوكراني مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني، بفارق الأهداف المسجلة عن النمسا بالمركز الثالث، بعد فوز أوكرانيا 2-1، والنمسا 3-1 على مقدونيا الشمالية، والتي فقدت أمل التأهل نهائياً، وحتى فوزها على هولندا مقابل عدم تعادل أوكرانيا والنمسا، لن يخدمها كونها فاقدة لأفضلية المواجهات المباشرة مع الأخيرتين.

حيث من المنتظر أن تحدد هذه المباراة صاحب المركز الثاني في  المجموعة، بعدما ضمنت هولندا تأهلها في وقت سابق كمتصدرة للمجموعة، بعد تحقيقها انتصارين على أوكرانيا 3-2، والنمسا 2-0،وتبدو الفرصة سانحة لكلا المنتخبين للتأهل للدور الثاني، حيث جمع كل منهما 3 نقاط من مباراتين بفوز وخسارة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم