موعد مباراة مقدونيا الشمالية وهولندا الاثنين21-06-2021 يورو 2020

 ضمن مباريات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات من  يورو 2020 ،تنطلق مساء الاثنين 21-6-2021 موعد مباراة مقدونيا الشمالية وهولندا والتي تقام على ارضية ملعب يوهان كرويف أرينا في بودابست.


مباراة هامة بالنسبة لمنتخب هولندا الذي ضمن تأهله للدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الاوروبية ،حيث تعتبر مباراة اليوم فرصة أمام المنتخب لمراجعة خططه وخياراته، وبروفة نهائية قبل خوض الدور التالي من البطولة الأوروبية.

موعد مباراة مقدونيا الشمالية وهولندا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الاثنين 21-6-2021 موعد مباراة مقدونيا الشمالية وهولندا ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة يورو 2020،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة مقدونيا الشمالية وهولندا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD1 + beIN 4K ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي يوسف سيف .

أخبار منتخبي مقدونيا الشمالية وهولندا قبل مباراة اليوم:

يدخل  المنتخب الهولندي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بسبب تواجده في المركز الأول وفي صدارة مجموعته المجموعة الثالثة حيث يمتلك مدرب هولندا، فرانك دي بور، ترف إراحة عدد من اللاعبين، وتغيير الخطط والأساليب، وإن كان اختيار التشكيلة يبقى صداعاً دائماً بالنسبة للمدرب، رغم أجواء الارتياح.


في المقابل فإن منتخب مقدونيا الشمالية، يسعى في مباراة اليوم من أجل تقديم عرض قوي للخروج بشكل مشرّف من البطولة، عقب هزيمتين متتاليتين، وضياع فرصته في الحصول على أحد أفضل فرق المركز الثالث، حتى وإن حقق المفاجأة وفاز في الجولة الأخيرة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم