موعد مباراة ايطاليا والنمسا السبت 26-06-2021 يورو 2020

 تنطلق مساء السبت 26-6-2021 موعد مباراة ايطاليا والنمسا ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2020 ،والتي تقام على ارضية ملعب  ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.


مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم يسعى فيها كل من الفريقين من أجل الفوز ومواصلة التقدم في البطولة ،خاصة المنتخب الإيطالي، الذي أصبح واحد من المرشحين بقوة للبطولة، بعد المستوى الذي ظهر به في دور المجموعات، وحصوله على النقاط الكاملة وعدم استقباله أي أهداف، وتسجيله سبعة أهداف.

موعد مباراة ايطاليا والنمسا والقنوات الناقلة :

من المنتظر ان تنطلق أحداث مباراة دور الستة عشر من يورو 2020 بين منتخبي ايطاليا والنمسا مساء السبت 26-6-2021 ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


ما عن القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والنمسا فمن المنتظر ان تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق لارياضي علي محمد علي .

أخبار منتخبي ايطاليا والنمسا قبل مباراة اليوم:

يدخل الآتزوري متصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط  وهي النقاط الكاملة،مباراة اليوم وهو يأمل بالفوز وتخطي عقبة النمسا لمواصلة مشواره نحو اللقب، وتخطي عقبة النمسا الذي لن يكون صيدًا سهلًا بالنسبة للمنتخب الإيطالي.


وقد قدم منتخب إيطاليا مستويات قوية خلال بطولة «يورو 2020»، ومباريات رائعة، وكان من بين 3 فرق فقط، فازت في كل مبارياتها في دور المجموعات، وذلك بعدما سبق وأخفق في التأهل لكأس العالم 2018.


في المقابل فإن منتخب النمسا وصيف المجموعة الثالثة ،كان واحد من مفاجآت البطولة، في المجموعة الثالثة، وقدم مستويات كبيرة وتمكن من خطف المركز الثاني من منتخب أوكرانيا، وسيطمح لمواصلة مشواره والذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم