موعد مباراة هولندا وجمهورية التشيك الأحد 27-06-2021 ضمن يورو 2020

تنطلق مساء الأحد 27-6-2021 موعد مباراة هولندا وجمهورية التشيك ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كاس الأمم الاوروبية -يورو 2020 ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب بوشكاش أرينا في  بودابست.


يلعب كلا المنتخبين مباراة اليوم وهما يسعيا من أجل الفوز والتأهل لدور الربع نهائي من يورو 2020،حيث يقدم كل من المنتخبين عروضا مميزة منذ بداية الموسم بعد تالقهما في دور المجموعات.

موعد مباراة هولندا وجمهورية التشيك والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 27-6-2021 موعد مباراة هولندا وجمهورية التشيك ضمن منافسات الدور الـ16 من يورو2020،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


والقنوات الناقلة لمباراة هولندا وجمهورية التشيك فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث سيكون برفقة المشاهدين في التعليق المعلق الرياضي جواد بده .

أخبار منتخبي هولندا وجمهورية التشيك قبل مباراة اليوم :

يدخل منتخب هولندا هذا الدور من البطولة بعد أن استطاع تحقبق الفوز على منتخب مقدونيا الشمالية فى اخر مباراة بدور المجموعات ببطولة يورو 2020،حيث كان يتواجد في صدارة المجموعة الثالثة، التي ضمت إلى جانبه منتخبات النمسا وأوكرانيا ومقدونيا الشمالية، حيث جمع 9 نقاط، وافتتح منتخب هولندا مشواره بالفوز على أوكرانيا 3-2، ثم هزم منتخب النمسا 2-0، قبل أن يختم الدور الأول بإسقاط مقدونيا الشمالية 3-0 ،ويأمل بالفوز في مباراة اليوم والتأهل للمراحل المقبلة من البطولة من أجل العودة إلى مصاف الكبار في الكرة الأوروبية .



في حين أن  منتخب التشيك خسر أمام منتخب انجلترا بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة،حيث يتواجد في المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ويامل في مباراة من أجل إثبات نفسه وانه قادر على المنافسة ومواصلة التقدم في جدول الترتيب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم