موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي السبت 26-06-2021 ضمن دوري أبطال أفريقيا

 تنطلق مساء السبت 26-6-2021 موعد مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي ضمن مباريات عودة نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا والذي يستضيفه ارضية ملعب استاد القاهرة الدولي .


حيث يحل فريق الترجي التونسي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الأهلي في مباراة هامة وقوية يسعى فيها  بطل تونس في تحقيق ريمونتادا التأهل للمباراة النهائية بعد خسارته فى مباراة الذهاب بهدف دون رد من المارد الأحمر،في حين أن فريق الأهلي يامل في الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية وتحقيق اللقب للمرة الثانية .


موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء السبت أحداث المباراة الحماسية بين الأهلي والترجي التونسب في مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أخبار فريقي الأهلي والترجي التونسي قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد أن استطاع الفوزعلى فريق الترجي بهدف نظيف سجله محمد شريف على ملعب "حمادي العقربي" معقل الفريق التونسي، وذلك ضمن إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


 وقد استطاع الأهلي المصري الصعود لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال بعد تغلبه على فريق صن داونز بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين ،في حين أن الترجي التونسي تأهل لهذه المرحلة بعد فوزه على شباب بلوزداد الجزائري 3- 2 بعد التعادل في مباراتي الذهاب والإياب 2- 2.


ويذكر أنه سبق للأهلي أن التقى مع الترجي 11 مرة في بطولات إفريقيا بواقع 21 مباراة بين الفريقين ، التفوق في المواجهات المباشرة جاء في صالح الأهلي الذي فاز في 9 مباريات وخسر أمام الترجي 4 مرات، وتعادل في 8 مباريات وسجل الأهلي 25 هدفًا، في المقابل سجل الترجي 19 هدفًا.

التشكيل المتوقع للأهلي:

من المتوقع أن يعتمد المدرب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي على التشكيل 4-3-3:

محمد الشناوي
علي معلول - بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق
حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج
صلاح محسن – محمد شريف – طاهر محمد طاهر


التشكيل المتوقع للترجي:

من المتوقع أن يعتمد مدرب فريق الترجي معين الشعباني على التشكيل 4-3-3 في مباراته اليوم :

معز بن شريفية
عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – حمدي النقاز – إلياس شتي
فوسيني كوليبالي – عبد الرؤوف بلغيث – محمد علي بن رمضان
الهجوم: حمدو الهوني – عبد الباسط خالد – ويليام توجوي

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي من المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناتي  beIN Premium 1HD & beIN 4 & ON Time (الأرضي) ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق كل من حفيظ دراجي عبر قناة beIN) والمعلق أيمن الكاشف عبر قناة ON.


إرسال تعليق

أحدث أقدم