موعد مباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز الأحد 27-06-2021 ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية

 في مباراة إياب ضمن نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية ،تنطلق مساء الأحد 27-6-2021 موعد مباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز ،والتي تقام على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس  مدينة الدار البيضاء في المغرب.


مباراة هامة لكلا لافريقين الذين يطمحا للوصول إلى المباراة النهائية ،خاصة بعد أن انتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء الذي أقيم على ملعب 30 يونيو في القاهرة، بالتعادل السلبي (0-0)، على أن تحسم مواجهة الدار البيضاء المتأهل إلى النهائي الذي يقام في بنين يوم 10 يوليو المقبل.


موعد مباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 27-6-2021 موعد مباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز ضمن نصف نهائي كاس الكونفيدرالية الافريقية حيث تقام المباراة في تمام الأوقات التالية :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق لارياضي سوار الذهب .

أخبار فريقي الرجاء الرياضي وبيراميدز قبل مباراة اليوم :

يلعب نادي بيراميدز وهو يأمل باللفوز على الرجاء والاستفادة من الاخطاء السابقة من موقعة الذهاب لصالحه والتأهل للمباراة النهائية من أجل تحقيق اللقب الذي خسره


في المقابل فإن فريق بيراميدز يلعب مباراة اليوم وهو يامل بالفوز والتأهل للمرحلة المقبلة من أجل  تحقيق أول لقب افريقي له،بعد أن خسر بطولة الكونفدرالية العام الماضي وذلك بعد خسارته امام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.


هذا وتعتبر مباراة الرجاء وبيراميدز في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021 هي الرابعة في تاريخ مواجهات الفريقين ، الرجاء وبيراميدز في 3 مناسبات سابقة كانت جميعها في كأس الكونفدرالية هذا الموسم، حيث تواجه الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات، ونجح النسور الخُضر في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين.


وفي لقاء الإياب بالجولة الرابعة، أثبت الرجاء علو كعبه على بيراميدز مرة أخرى بتحقيق الفوز عليه بثلاثية نظيفة في ملعبه 30 يونيو في مدينة القاهرة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم