موعد مباراة أوروجواي وباراجواي الثلاثاء29-06-2021 ضمن كوبا أمريكا 2021

 


ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021، تنطلق مساء الثلاثاء 29-6-2021 موعد مباراة أروروجواي وباراجواي ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب  استاد نيلتون سانتوس الأولمبي .


حيث تختتم مباريات دور  المجموعات بمباراة بين منتخبي أوروجواي وباراجواي في مباراة يبحث فيها كلا المنتخبين عن تحقيق ثاني فوز له في كوبا أمريكا،من أجل ضمان مركز جيد في المجموعة من أجل تسهيل مهمته بعض الشيء في ربع النهائي.

موعد مباراة أوروجواي وباراجواي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 29-6-2021 موعد مباراة أوروجواي وباراجواي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2021 ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

3:00 صباحاً بتوقيت السعودية .

4:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

2:00 صباحاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

3:00 صباحاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

1:00 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

3:00 صباحاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

0:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وباراجواي فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD6 ،بتعليق المعلق لارياضي عصام شوالي .


أخبار منتخبي أوروجواي وباراجواي قبل مباراة اليوم :

يدخل منتخب الأوروجواي مباراة اليوم بعد أن حقق فوزًا وتعادلًا ثم خسارة ،حيث نجح في جمع 7 نقاط وأفضل للمنافسة على قمة المجموعة حجز مقعد في الجولات المقبلة من كوبا أمريكا لهذه النسخة.

في المقابل فإن منتخب باراجواي يلعب مباراة اليوم وهو يسعى إلى الحفاظ على مركزه بشكل أفضل ، لذلك يسعى للفوز اليوم وإضافة جميع النقاط الثلاث على حساب منتخب الأوروغواي. بهدف نظيف دون رد ويسعى لتعويض تلك الخسارة بفوزه على أوروجواي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم