موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا الثلاثاء29-06-2021 ضمن كوبا أمريكا 2021

تنطلق مساء الثلاثاء 29-6-2021 موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2021،والتي تستضيفها أرضية ملعب أرينا بانتانال .


حيث يختتم منتخب الأرجنتين مشاركاته في دور المجموعات لمجموعته الأولى اليوم بعد أن استطاع حجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي و حقق فوزين وتعادلا، وجمع 7 نقاط في أول 3 مباريات له، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن،في حين أن منتخب بوليفيا ودع البطولة رسميًا بعد تذيله الترتيب دون أي نقطة.


 موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء 29-6-2021 موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من كوبا أمريكا 2021 ،حيث ستنطلق المباراة في تمام الأوقات التالية :

3:00 صباحاً بتوقيت السعودية .

4:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.

2:00 صباحاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

3:00 صباحاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

1:00 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

3:00 صباحاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

0:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .


من المنتظر أن يتم نقل أحداث مباراة الأرجنتين وبوليفيا على الهواء مباشرة وبشكل حصري عبر قناة  beIN Max HD5 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين المعلق لارياضي رؤوف خليف .


أخبار منتخبي الأرجنتين وبوليفيا قبل مباراة اليوم:


يدخل المنتخب البوليفي مباراة اليوم وهو يأمل بتحقيق فوز شرفي يودع به البطولة، بعدما خسر الثلاث مباريات السابقة له أمام تشيلي وأوروجواي وباراجواي بدون تحقيق أي نقطة .


في المقابل فإن راقصو التانجو يأملون بالفوز لحسم الصدارة، ومواصلة الانتصارات التي حققها في المباراتين الأخيرتين له، والخروج بالنقاط الثلاث أمام بوليفيا،حيث استطاع تحقيق فوزين وتعادل في ثلاث مباريات لعبها وجمع 7 نقاط .



إرسال تعليق

أحدث أقدم