القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يطالب بمشاركة جماهيره في مباراة الترجي


 طالب مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بضرورة مشاركة جماهيره في مباراة فريقه أمام فريق الترجي التونسي ،والتي تقام ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ،والتي من المقرر أن تقام يوم 26  يونيو الجاري بملعب السلام بالقاهرة .


كما من المنتظر أن تقام مباراة الذهاب حينن يحل فريق الأهلي ضيفاً على الترجي في التاسع عشر من يونيو الجاري على ارضية ملعب رادس .

هذا ويطلب الكاف تقريراً مفصلاً من وزارة الصحة الخاصة بكل دولة من أجل تحديد موقف الحضور الجماهيري في  مسابقتي الأندية الأفريقية.


من جهتها وجهت إدارة الترجي الرياضي التونسي خطابا رسميا لرئاسة الحكومة التونسية من أجل السماح بحضور جماهيره بملعب رادس يوم 19 يونيو الجاري امام الأهلي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا،وذلك وفقًا للنسبة التى يحددها الكاف في ظل اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة الخاصة بفيروس كورونا الوبائى.


ويذكر أنه تم تحديد سفر النادي الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، على متن طائرة خاصة إلى تونس العاصمة لخوض مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي.

وكان فريق الأهلي المصري قد تأهل إلى نصف نهائي البطولة عقب إقصاء صن داونز الجنوب إفريقي، بينما أقصى الترجي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بدور الثمانية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات