وجهات راموس المقبلة بعد رحيله عن ريال مدريد

بعد أن أعلن سيرخيو راموس قائد وقلب الدفاع لفريق  ريال مدريد ،عن رحيله عن فريق الريال بعد عدم توصله مع غدارة النادي لاتفاق لتجديدعقده الذي ينتهي في يونيو 30 الجاري بعد أن قضى 16 عاما في صفوف النادي .


وقد أقام النادي الملكي حفلا تكريما لنجمه البالغ 35 عاما على عطائه خلال الأعوام الـ16 التي قضاها ضمن الفريق ،وقد طغى على الحفل الجانب الحزين قال راموس خلال حفل الوداع: "يوما ما سأعود، أنا متأكد. أريد أن أشكر ريال مدريد هو دائما في قلبي".


وبعد هذا الخبر المحزن ارتفعت وتيرة  التكهنات حول الوجهة القادمة للمدافع المخضرم، الذي سيقرر قريبا النادي الجديد الذي سيمثله، والذي من المحتمل أن يكون واحدا من 4 أندية عملاقة في أوروبا،على حسب تحليلات الخبراء وهي كالتالي :

 وجهات راموس المقبلة بعد رحيله عن ريال مدريد:

باريس سان جرمان: الذي يعتبر المرشح الأول للتعاقد مع راموس، وذلك بسبب القدرة الكبيرة للنادي الباريسي على دفع الرواتب "الخيالية"، التي يغري بها النجوم ،كما أنه يعتبر الفريق الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات حتى الآن، ويبدو أنه عازم على الدخول في الموسم الجديد بكل "شراسة"، لتحقيق دوري أبطال أوروبا.


مانشستر يونايتد: يعتبر فريق مانشسر سوناستد من أكثر الفرق المرشحة للتعاقد معه لأن الفريق يعاني دفاعيا، بسبب ضعف لاعبي قلبي الدفاع، وقد يكون راموس جنرال الدفاع الجديد، الذي سيعطي روحا جديدة لدفاع "الشياطين الحمر".


بايرن ميونيخ : الذي يعتبر من أقوى الفريق في ألمانيا وهو مكان مثالي للنجوم المخضرمين، الذين يعيشون ضغوطا إعلامية أقل، وينافسون على دوري الأبطال كل عام.


تشلسي: وقد يكون تشيلسي هو المرشح الأكبر والذي  يرغب بتعزيز خط دفاعه، وقد يلجأ إلى راموس كي يجاور الألماني أنطونيو روديغر، ويعزز قوة تشلسي الدفاعية. الراتب المرتفع لن يكون عائقا أمام إدارة الفريق التي وعدت بالصفقات الضخمة.


يوفنتوس :هو الخيار الأخير في وجهات راموس الذي قد يستخدم كريستيانو رونالدو، زميل راموس السابق، كورقة ضغط ،في المقابل يمكن القول أن يوفنتوس يمتلك مدافعين مخضرمين، وقد يكون أمر تعاقده مع راموس مستبعد، كما أن الأخير قد يرغب بتجربة "أكثر إثارة" من الدوري الإيطالي، مثل إنجلترا.



إرسال تعليق

أحدث أقدم