الأهلي يهزم الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا2021


استطاع فريق الأهلي التغلب على  مضيفه الترجي التونسي، وحقق عليه فوزا غاليا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت 19-6-2021 في مباراة  ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا2021،وهو اللقاء الذي تم تأجيله  لمدة ساعة، بعد مواجهات بين قوات الأمن التونسية وجماهير الترجي، التي حضرت بأعداد أكبر من المقررة.


المباراة الحماسية التي شهدت تألق الفريق الأهلي وأظهرت  قوة شخصيته وخبرته العميقة مع المباريات الإفريقية الكبرى، جعلته قريبا جدا  من بلوغ نهائي البطولة التي يحمل لقبها بالفعل من الموسم الماضي ، علما أنه توج بها 9 مرات (رقم قياسي).


وقد سجل هدف اللقاء الوحيد مهاجم الأهلي الشاب محمد شريف في الدقيقة 67، بعد انفراد تام بحارس مرمى الترجي معز بن شريفية والتي قدمها لشريف  المالي أليو ديانغ لاعب وسط الأهلي نصف ملعب الترجي، ومرر كرة رائعة لشريف الذي سدد بيسراه في القائم، لترتد له الكرة أمام خط المرمى فيكملها إلى الشباك.


وشهدت مباراة اليوم فشل كل محاولات فريق الترجي في العودة إلى المباراة، وتحقيق أي هدف في ظل تألق حارس الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوي.


هذا ومن المنتظر أن يقام لقاء الإياب على ارض مصر يوم السبت المقبل، فيما يتواجه الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نصف النهائي الآخر.



إرسال تعليق

أحدث أقدم