القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يوقف التعامل مع قناة أون تايم سبورت


أعلنت إدارة نادي الزمالك عن وقفها التعامل مع قناة أون تايم سبورت الرياضية بسبب ما بدر من احد مقدمي وهو الإعلامي كريم رمزي ،في برنامج القناة حول المطالب المادية للاعب أشرف بن شرقي المحترف في صفوف الفريق لتجديد عقده وتفاصيل عقد أحمد سيد زيزو .


فقد أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وجميع أعضاء اللجنة رفضهم التام واستياءهم لما بدر،جاء ذلك في بيان رسمي تم نشره على الموقع لارسمي الخاص بفريق الزمالك ،وقرروا عدم الظهور على القناة إلا بعد التكذيب والاعتذار الرسمي لنادي الزمالك عما حدث.

هذا ويحتفظ نادي الزمالك بحقه القانوني في الرد على كل الأكاذيب التي خرجت ضد النادي ولاعبيه أشوف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ووالده المحترم.


وقد جاء في البيان الذي نشرته إدارة نادي الزمالك  بأن ما ذكر في القناة بخصوص تفاصيل تجديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو أو المطالب المادية للاعب بن شرقي لتجديد عقده هو من وحي الخيال ولا أساس له من الصحة، وطالب أعضاء اللجنة بتحري الدقة والمصداقية فيما يخرج من القناة عن نادي الزمالك، وتقديم رسالة إعلامية لا تثير الفتن وتزكي الروح الرياضية التي طالما نحرص وتحرص إدارة القناة عليها وسوف يصعد النادي الأمر للحصول على حقه وفقا للقانون.


وكان الإعلامي كريم رمزي قد تحدث عبر برنامج "بي أون تايم" عن مماطلة أحمد سيد زيزو من أجل التجديد لنادي الزمالك، وأشار إلى أن المغربي أشرف بن شرقي طلب مبلغ 180 مليون جنيه مصري مقابل التجديد لثلاثة مواسم.


وفور الإعلان عن وقف التعامل مع قناة أون تايم سبورت تفاعل العديد من المغردون ونشطاء التواصل الاجتماعي مع الخبر الذين أبدوو تأييدهم لهذا القرار وأتهموا القناة بانها تحاول إثارة الجدل حول فريق الزمالك .





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات