موعد مباراة سويسرا واسبانيا الجمعة 02-07-2021 ضمن يورو 2020


 تنطلق مساء اليوم الجمعة 2-7-2021 موعد مباراة سويسرا واسبانيا التي تقام ضمن مباريات الدور ربع نهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية - يورو 2020 ،حيث تستضيف المباراة أرضية ملعب كريستوفسكي على الأراضي الروسية.


مباراة هامة وحماسية بين خصمين عنيدين يسعى كل منهما من أجل الفوز والظفر نقاط المباراة الثلاث من أجل المنافسة على لقب يورو 2020 ،حيث يلعب اليوم سويسرا واسبانيا مباراة الدور ربع نهائي وعينهم على الفوز من أجل مواصلة التقدم في مباريات دوري الأمم الأوروبية .


موعد مباراة سويسرا واسبانيا والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن ياتيكم موعد مباراة سويسرا واسبانيا التي تقام مساء الجمعة 2-7-2021 ضمن مباريات يورو 2020 ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أخبار منتخبي سويسرا واسبانيا قبل مباراة اليوم:

يدخل المنتخب الإسباني مباراة اليوم في الدور الربع نهائي من يويو 2020 بعد أن تأهل كوصيف عن المجموعة الخامسة خلف السويد، وذلك بعد أن حصل على 5 نقاط من تعادلين وفوز وحيد، ليواجه المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم 2018 في دور 16 ويفوز عليه بخمسة أهدافٍ لثلاثة.


في المقابل فإن منتخب سويسرا قد خاض طريقا صعبًا للغاية للوصول إلى الدور ربع النهائي، ففي الدور الأول تأهل كثالث عن المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف إيطاليا وويلز، ثم واجه بطل العالم ووصيف يورو 2016 منتخب فرنسا في دور 16 وتخطاه بركلات الترجيح،في مباراة حماسية وصفت بالإثارة  وذلك بعد انتهى الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.


تشكيلة منتخب سويسرا في مباراة اليوم :

يان سومر

ريكاردو رودريجيز - مانويل أكانجي - نيكو إلفيدي

ستيفن زوبير - دينيس زكريا - ريمو فريلير - سيلفان فيدمير

شيردان شاكيري

هاريس سيفيروفيتش - بريل إمبولو


تشكيلة منتخب اسبانيا في مباراة اليوم :

أوناي سيمون

جوردي ألبا - إيميريك لابورت - إريك جارسيا - سيزار آثبليكويتا

بيدري - سيرجيو بوسكيتس - كوكي

فيران توريس - ألفارو موراتا - بابلو سارابيا

أما عن القنوات الناقلة لمباراة سويسرا واسبانيا فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي .




إرسال تعليق

أحدث أقدم