موعد مباراة الأهلي وبيراميدز الخميس 1-07-2021 في الدوري المصري


 تنطلق مساء اليوم السبت 1-7-2021 موعد مباراة الأهلي وبيراميدز التي تقام ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز ،حيث تستضيف المباراة ارضية ملعب  استاد السلام .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم في ختام الجولة الـ27 من الدوري ،حيث يامل كل من الفريقين في الفوز خاصة فريق الأهلي الذي يحتاج للفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري ومطاردة الزمالك الذي ينفرد بصدارة المسابقة حتى الآن.


موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة الحماسية بين فريقي الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري المصري ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.


7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT . اما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق كل من المعلقين مدحت شلبي وبلال علام .


أخبار فريقي الأهلي وبيراميدز قبل مباراة اليوم:


يدخل فريق المارد الأحمر مباراة اليوم وهو يامل بالفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل المناغسة على اللقب المحلي ،حيث يأمل لتحقيق ثلاثية جديدة في الموسم الحالي بالفوز بلقب دوري الأبطال بعدما وصل للمباراة النهائية وضرب موعداً مع كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا والدوري وكأس مصر.



يدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم وهويامل في تحقيق نتيجة إيجابية في أول ظهور للفريق تحت قيادة المدرب الجديد اليوناني تاكيس جونياس ،وقد ودع بيراميدز منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية من دور الأربعة، ويبدو موقفه صعبا بالدوري مع نزيف النقاط.



ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

إرسال تعليق

أحدث أقدم