موعد مباراة البيرو وباراجواي الجمعة 02-07-2021 ضمن كوبا أمريكا 2021




ضمن مباريات الدور الربع نهائي من كوبا أمريكا 2021 ،تنطلق مساء اليوم الجمعة 2-7-2021 موعد مباراة البيرو وباراجواي التي تستضيفها أرضية ملعب استاد نيلتون سانتوس الأولمبي  بالبرازيل.


مباراة هامة ضمن افتتاحية مباريات دور ربع نهائي يسعى فيها كل من لافريقين من اجل لافوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل التاهل للمباراة النهائية ،خاصة فريق البيرو الذي يامل في الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي ،في حين أن باراجواي يسعى لتقديم نتيجة إيجابية ومحاولة تحقيق اللقب .


موعد مباراة البيرو وباراجواي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الجمعة 2-7-2021 موعد مباراة البيرو  وباراجواي ضمن مبرايات الدور الربع نهائي من كوبا أمريكا 2021 ،حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


 11:59 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:59 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:59 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

11:59 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

9:59 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

11:59 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

8:59 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة البيرو وباراجواي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD5,HD6 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي جواد بدة .


أخبار منتخبي البيرو وباراجواي  قبل مباراة اليوم :

يدخل منتخب باراجواي مباراة اليوم في الربع نهائي من كوبا امريكا بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعته الأولى، في حين أن منتخب البيرو قد تاهل كوصيف المجموعة الثانية ،ويسعى في مباراة اليوم من اجل الفوز ومحاولة التأهل للمرحلة المقبلة من اجل المنافسة على اللقب والحفاظ عليه للمرة الثانية .

إرسال تعليق

أحدث أقدم