القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة جمهورية التشيك والدنمارك السبت 03-07-2021 ضمن يورو 2020

 


ضمن مباريات  ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية -يورو 2020 ،تنطلق مساء السبت 3-7-2021 موعد مباراة التشيك والدنمارك التي تستضيفها أرضية ملعب ملعب باكو الأولمبي في أذربيجان  .


مباراة هامة وقوية بين منتخبين يعتبران من المستوى المتوسط ،حيث أن كل منهما كلا  تجاوزا التوقعات في البطولة من خلال الوصول إلى دور الثمانية وبرزوا كأكبر مفاجئات البطولة،حيث يامل كل من المنتخبين اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الصعود للدور نصف نهائي والمنافسة على لقب يورو 2020.


موعد مباراة جمهورية التشيك والدنمارك والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 3-7-2021 موعد مباراة جمهورية التشيك والدنمارك ضمن مباريات ربع نهائي يورو 2020 ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :


7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة جمهورية التشيك والدنمارك فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،وسيعلق على أحداث المباراة المعلق أحمد البلوشي .


أخبار منتخبي جمهورية التشيك والدنمارك قبل مباراة اليوم :


يدخل منتخب جمهورية  التشيك مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث في المجموعة الرابعة خلف إنجلترا وكرواتيا، لكنهم أحدثوا مفاجأة كبيرة في دور الـ16 بفوزهم على هولندا.


في المقابل فإن المنتخب الدنماركي يتواجد في المركز الثاني من مجموعته حيث فاز على منتخب ويلز برباعية نظيفة في الجولة الأخيرة ،وأصبح  الدنمارك، فقد أصبحوا ثاني فريق مفضل للجميع بعد حادثة مأساوية في مباراتهم الافتتاحية والتي حلت بلاعبهم النجم كريستيان إريكسن.


ومن الجدير بالذكر أن منتخب الدنمارك لم يصل إلى الدور ربع نهائي منذ عام 1984 وانتزعت بطولة اليورو في عام 1992، بينما شوهدت جمهورية التشيك آخر مرة في الدور قبل النهائي في عام 2004، لذا أياً كان الفائز، فسيكون ذلك تاريخياً.


كما أنه سبق وأن تواجه كل من المنتخبين في11 مواجهة سابقة من قبل، حيث فازت جمهورية التشيك ثلاث مرات، أي أكثر من الدنمارك، تم تقاسم الغنائم في ست مناسبات بين الجانبين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات