موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة الاثنين 05-07-2021 في الدوري المصري



ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز2021 ،تنطلق مساء الاثنين 5-7-2021 موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة ،والتي تقام المباراة على ارضية ملعب استاد القاهرة الدولي .


مباراة هامة وقوية بانمتاظركم مساء الاثنين يسعى فيها الفريق الابيض من أجل الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة الاحتفاظ بصدارة الدوري والمنافسة على اللقب ،والثأر لمباراة الذهاب التي انتهت بفوز غزل المحلقة بهدفين مقابل هدف للزمالك .


موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الاثنين 5-7-2021 موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :


 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي حاتم بطيشة .


أخبار فريقي الزمالك وغزل المحلة قبل مباراة اليوم :


يدخل فريق الزمالك  مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، وقد فاز في مباراته الأخيرة في الدوري على مصر المقاصة بهدفٍ نظيف ،وقدلعب منذ بداية الموسم 27 مُباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 18 لقاء،و تعادل في 7 لقاءات، ووقع في فخ الهزيمة في مُبارتين،ويلعب مباراة اليوم وهو يامل بالفوز من اجل مواصلة الانفراد في الصدارة وتحقيق اللقب .


في المقابل  يأتي فريق غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، وقد تعادل مع الاتحاد بهدفٍ لمثله في مباراته الأخيرة ،وقد لعب 27 لقاء، استطاع من خلالهم تحقيق الفوز في 7 مُباريات، بينما تعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 9 مُباريات.


إرسال تعليق

أحدث أقدم