موعد مباراة اسبانيا وايطاليا الثلاثاء 06-07-2021 ضمن يورو 2020

 


تنطلق مساء الثلاثاء 6-7-2021 موعد مباراة اسبانيا وايطاليا ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية -يورو2020 ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب  ويمبلي .


مواجهة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم تحظى بنسبة مشاهدة قوية ونسبة عالية من الحماس بين جماهير المنتخبين ،حيث يامل كل من المنتخبين من أجل الفوز ولا بدلي عنه من أجل التأهل للمباراة النهائية وتحقيق اللقب الأوروبي ،حيث أن الفائز في مباراة اليوم سيتأهل لنهائي بطولة يورو 2020، في انتظار المتأهل من مباراة إنجلترا والدنمارك مساء الأربعاء 7 يوليو/تموز.


موعد مباراة اسبانيا وايطاليا والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق أحداث المباراة الحماسية النصف نهائية من يورو 2020 بين منتخبي اسبانيا وايطاليا التي تأتيكممساء اليوم الثلاثاء 6-7-2021 ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية:


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وايطاليا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي .


كما يدير مباراة الليلة  الحكم الألماني فيليكس بيريش، ويساعده مواطنيه مارك بورش وستيفان لوب، فيما سيكون الروسي سيرغي كاراتسيف حكما رابعاً، وفي تقنية الفيديو، يتولى المساعدة، طاقم تحكيم ألماني بقيادة ماركو بريتس، ويعاونه كريستيان دينغيرت وكريستيان جيتيلمان وباستيان دانكيرت.

أخبار منتخبي اسبانيا وايطاليا قبل مباراة اليوم : 


يدخل كل من المنتخبين مباراة اليوم بعد أن لعبا مواجهتين قويتين في الدور ربع النهائي، فقد تمكن المنتخب الإسباني من تجاوز عقبة المنتخب السويسري بركلات الترجيح (3-1)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، في حين أن منتخب إيطاليا استطاع  التغلب على منتخب  بلجيكا 2-1.



وقد تأهل منتخب إيطاليا  من مباراة اليوم كأول المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط وتغلب على النمسا في دور 16 كما فاز على بلجيكا في ربع نهائي البطولة .



في المقابل فإن  منتخب اسبانيا فقد حصل على المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط وتغلب على سويسرا في ربع النهائي بركلات الترجيح.



إرسال تعليق

أحدث أقدم