موعد مباراة كولمبيا والأرجنتين الأربعاء 07-07-2021 ضمن كوبا أمريكا 2021

 


ضمن مباريات نصف نهائي من بطولة كوبا امريكا 2021 ،تنطلق مساء الأربعاء 7-7-2021 موعد مباراة كولمبيا والأرجنتين ،والتي تستضيفها ارضية ملعب استاد نيلتون سانتوس الأولمبي .


مباراة هامة وقوية ضمن مباريات نصف نهائي كوبا امريكا ،يسعى فيها كل من الفريقين من اجل الفوز والمنافسة على اللقب ،خاصة  الأرجنتين التي تسعى  للتتويج بأول لقب في كوبا أمريكا منذ 28 عاما، كما يأمل ميسي في الظفر بأول لقب له مع راقصي التانجو.


موعد مباراة كولمبيا والارجنتين والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الأربعاء 7-7-2021 موعد مباراة كولمبيا والارجنتين ضمن مباريات بطولة كوبا امريكا 2021 ، حيث من المنتظر ان تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :


4:00 صباحا بتوقيت السعودية .

5:00 صباحا بتوقيت الإمارات.

3:00 صباحاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

4:00 صباحاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

2:00 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

4:00 صباحاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

1:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة كولمبيا والأرجنتين فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD5,HD6 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق لارياضي رؤوف خليف .


أخبار منتخبي كولمبيا والارجنتين قبل مباراة اليوم :

يدخل  منتخب الأرجنتين مباراة اليوم بعد أن استطاع  الإطاحة بمنتخب الإكوادور من مباريات  الدور ربع النهائي، بعد فوزه الكبير بثلاثية نظيفة، وذلك بعد أن تأهل من المجموعة الأولى كمتصدر برصيد 10 نقاط.


في المقابل فإن المنتخب الكولومبي تأهل على المركز الثالث في المجموعة الثانية، وواجه أوروجواي في ربع النهائي وفاز بركلات الترجيح 4-2، على حساب أوروجواي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم