القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً: عودة الجماهير بشكل كامل لملاعب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل

 بدءا من 19 يوليو/ تموز الجاري من المنتظر ان تستقبل الاستادات الرياضية في انجلترا بمشاركة الجماهير المشجعة ،وذلك  بعد أن أعلنت الحكومة البريطانية عن المرحلة القادمة من تخفيف قيود كوفيد-19 ،وذلك وفقاً للاقتراح الذي سيخضع لتصويت يوم 12 يوليو/ تموز سترفع كل القيود المتبقية في البلاد.


حيث تشهد انجلترا مجموعة من الإجراءات التخفيفية من قيود كورونا مثل  إلغاء إجراءات التباعد الاجتماعي وعدم إلزامية ارتداء الكمامات في الاماكن العامة وأخيرا مشاهدة الجماهير للمباريات في الاستاد .


من جهته  قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إن بعض الأماكن ربما تطلب استخدام جواز سفر لقاح كورونا للدخول ،وقال : "بدءا من الخطوة الرابعة سترفع كل القيود القانونية على أعداد التجمعات في الأماكن المغلقة والمفتوحة".


ويذكر أنه مُنع حضور الجماهير تماماً أو سُمح بأعداد محددة منها في الملاعب الرياضية منذ ظهور وباء كوفيد-19 في بريطانيا في مارس/ آذار العام الماضي.


إلى ذلك، لن يتمكن جمهور كرة القدم في الدنمرك من السفر إلى لندن لتشجيع منتخب بلادهم عند مواجهة انجلترا في الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا 2020 "يورو 2020" في استاد ويمبلي بعد الأربعاء بسبب قيود السفر التي تفرضها بريطانيا للحد من تفشي فيروس كورونا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات