القائمة الرئيسية

الصفحات

تزامنا مع فوزه بلقب هداف "يورو2020" رونالدو يفتتح فندقا جديدا في أمريكا



ذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن نجم فريق يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو قد افتتح فرع جديد من سلسلة فنادقه الشهيرة "بيستانا CR7" في ولاية "نيويورك" الأمريكية.


حيث يعتبر هذا الفندق الأول له خارج القارة الأوروبية وhg`d تبلغ قيمة الليلة الواحدة فيه 117 جنيها استرلينيا،حيث يعرض المطعم الخاص بالفندق أطباقا برتغالية، وكذلك عددا من أشهر وأشهى الأطباق العالمية، بالإضافات لوجود غرف اجتماعات لرجال الأعمال ومراكز لياقة بدنية وصالة ألعاب رياضية.


كما تزود كل حجرة في الفندق بماكينة صناعة القهوة وثلاجة وشاشة HD وخدمة اتصال "واي فاي".


ومن الجدير بالذكر أن رونالدو(36عاما) قد افتتح أول فنادقه في مسقط رأسه في فونشال بالبرتغال عام 2016 ثم في العام التالي افتتح فرع للفندق في العاصمة "لشبونة"،والفندق الثالث له من سلسلة "Pestana CR7" في مطلع شهر يونيو الماضي، وهو الأول له خارج البرتغال، وذلك في قلب العاصمة الإسبانية مدريد "Pestana CR7 Gran Vía Madrid" ويقع في مبنى مكتبة تاريخية.


كما يخطط لافتتاح فروع أخرى من سلسلة فنادقه في مدينة مراكش المغربية، ومانشستر الإنجليزية، والعاصمة الفرنسية باريس.

ويذكر أن كريستيانو توج بجائزة هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" برصيد 5 أهداف، متفوقًا على باتريك شيك مهاجم التشيك، الذي سجل 5 أهداف أيضًا، لكن قائد البرتغال صنع هدفًا، فيما فشل شيك في تقديم تمريرات حاسمة، كما أن رونالدو خاض عدد دقائق أقل خلال البطولة.


وتفوق الدون البرتغالي على باتريك شيك، وفقًا لنظام البطولة، الذي ينص على أنه في حال تعادل أكثر من لاعب في عدد الأهداف، فيتم حسم الفائز بالنظر لعدد التمريرات الحاسمة وعدد دقائق المشاركة ،كما سجل 3 أهداف من ركلات جزاء من أصل 5 أهداف في نسخة اليورو 2020.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات