موعد مباراة البرازيل وساحل العاج الأحد 25-07-2021 ضمن الألعاب الأولمبية 2020



 ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من الألعاب الأولمبين 2020(أولمبياد طوكيو2020) تنطلق مساء الأحد 25-7-2021 موعد مباراة البرازيل وساحل العاج ،والتي تقام على أرضية ملعب استاد نيسان .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم يلعب فيها كلا من المنتخبين مواجهة قوية تجمع بين أصحاب الصدارة، البرازيل وصاحب العاج، حيث يامل كل من الفريقين من أجل الفوز للعبور إلى الدور القادم، بعد فوزهما في الجولة الأولى على السعودية وألمانيا.

موعد مباراة البرازيل وساحل الحاج والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة البرازيل وساحل الحاج الت تقام ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من أولمبياد طوكيو 2020،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


 11:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

11:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

9:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

11:30 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

8:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وساحل العاج فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قالناقل الحصري والوحيد لمباريات مباريات أولمبياد طوكيو 2021،قناة 


أخبار منتخبي البرازيل وساحل العاج قبل مباراة اليوم:


يلعب  منتخب السامبا مباراة اليوم  بقيادة نجومه، على رأسهم المخضرم دانييل ألفيس لاعب برشلونة السابق، وهم يأملون في حصد اللقب الأوليمبي، في الوقت الذي يسعى فيه منتخب الأفيال الأوليمبي لتحقيق إنجاز فريد من نوعه.



المنتخب الإيفواري استطاع الفوز على  السعودية في الجولة الماضية على الرغم من ادائه الباهت ، لكنه خرج فائزاً بهدفين مقابل هدف، بعدما كانت المباراة تسير في تجاه التعادل، لولا  لقطة فريدة من كيسي لاعب أي سي ميلان، منحت المنتخب الأوليمبي الأيفواري هدف الفوز والنقاط الثلاثة الغالية ضد  صقور السعودية  يوم الخميس الماضي.



هذا ويدخل  منتخب البرازيل مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب ساحل العاج، وسيكون التعادل مرضياً إلى حد كبير لصالح المنتخبين، الذي يسعى كلاهما للتأهل المبكر عن المجموعة الرابعة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم