موعد مباراة فرنسا وجنوب إفريقيا الأحد 25-07-2021 ضمن الألعاب الأولمبية 2020



تفتتح أرضية ملعب سايتاما 2002 أبوابها مساء الأحد 25-7-2021 لاستضافة موعد مباراة فرنسا وجنوب أفريقيا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة الألعاب الأولمبية 2020(أولمبياد طوكيو2020).


مباراة هامة بالنسبة لكلا المنتخبين الذي يأمل  في تعويض الخسارة في الجولة الأولى أمام المكسيك واليابان ويتذيلان المجموعة بدون رصيد مما يجعل المباراة بين المنتخبين في غاية الصعوبة.

موعد مباراة فرنسا وجنوب أفريقيا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة فرنسا وجنوب أفريقيا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة الألعب الأولمبية 2020 ،حيث تأتيك المباراة في تمام الأوقات التالية :


 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

9:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وجنوب أفريقيا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 6،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق سوار الذهب.

ويدخل المنتخب الفرنسي مباراة اليوم وهو يسعى للعودة إلى وتيرة الانتصارات عندما يواجه منتخب جنوب إفريقيا في المجموعة الأولى في أولمبياد طوكيو 2021، في الجولة الثانية بعدما خسر في المباراة الأولى بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدف ليتذيل المنتخب الديوك المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط.

 وفي المقابل فإن منتخب جنوب أفرقيا يتواحجد في المركز قبل الأخير ،حيث لا يمتلك أي نقاط بعد الهزيمة أمام المنتخب الياباني في الجولة الأولى في المجموعة الأولى، والذي يزيد من صعوبة المباراة بين الفريقين اليوم .


إرسال تعليق

أحدث أقدم