القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة أستراليا ومصر الأربعاء 28-07-2021 ضمن الألعاب الأولمبية 2020



 تنطلق اليوم الأربعاء 28-7-2021 موعد مباراة استراليا ومصر ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة الألعاب الأولمبية (أولمبياد طوكيو 2020) ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب مياجي .


يلعب  المنتخب الأولمبي المصري مباراة اليوم وهو يتواجد في موقف صعب، بعد خسارته أمام الأرجنتين، لكن فرص تأهله إلى ربع النهائي ما زالت قائمة،وبما أن المنتخبين الإسباني والمصري تعادلا في مواجهتهما في الجولة الأولى بدون أهداف، فستكون نسبة الأهداف هي المفصل في تحديد المتأهل بينهما.



موعد مباراة استراليا ومصر والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة استراليا ومصر ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من أولمبياد طوكيو 2020 ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


2:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

3:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

1:00 مساءاً بتوقيت مصر .

2:00 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن و سوريا و لبنان .

1:00 مساءاً بتوقيت السودان و ليبيا .

12:00 ظهراً بتوقيت تونس والجزائر .

11:00 صباحاً بتوقيت المغرب .

3:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

2:00 مساءاً بتوقيت الكويت و قطر.

11:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة استراليا ومصر فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Xtra 2 (غير مشفرة) + الكأس HD3 ،حيث سيرافق المشاهدين في التعليق كل من  أحمد عبده عبر قناة (beIN) و محمد السعدي عبر قناة (الكأس) .


أخبار منتخبي استراليا ومصر قبل مباراة اليوم:


يدخل منتخب مصر مباراة اليوم وهو يتذيل ترتيب المجموعة الثالثة بنقطة واحدة تحصل عليها بعد تعادله في الجولة الأولى مع نظيره الإسباني بدون أهداف، بينما ارتقى الأخير إلى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بفوزه على أستراليا التي تراجعت إلى المركز الثاني بعدما تجمد رصيدها عند 3 نقاط، وهو نفس رصيد الأرجنتين التي تحتل المركز الثالث.



على الورق تبقى فرص جميع منتخبات المجموعة الثالثة قائمة لاحتلال أحد المركزين الأول أو الثاني، المؤهلين إلى الدور ربع النهائي، لكن موقف منتخب مصر يبقى صعبا ،حيث يحتاج المنتخب المصري لتحقيق الفوز على أستراليا بأي نتيجة، وانتصار إسبانيا على الأرجنتين، وقتها ستتصدر إسبانيا المجموعة بـ7 نقاط، يليها "الفراعنة" في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما سيتواجد منتخبا أستراليا والأرجنتين في المركزين الثالث والرابع، برصيد 3 نقاط لكل منهما.



وفي حال تعادلت الأرجنتين مع إسبانيا وفازت مصر على أستراليا، فستتأهل مصر كوصيفة للمجموعة خلف إسبانيا، لأنها ستتساوى مع الأرجنتين في عدد النقاط برصيد 4 نقاط لكل منهما، ولكن "الفراعنة" ستكون لهم الأفضلية في فارق الأهداف.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات