موعد مباراة السعودية والبرازيل الأربعاء 28-07-2021 ضمن الألعاب الأولمبية 2020

 



ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة الألعاب الأولمبية (أولمبياد طوكيو 2020) تنطلق الأربعاء 28-7-2021 موعد مباراة السعودية وابرازيل والتي تقام على ارضية ملعب سايتاما 2002 .


ويلعب المنتخب السعودي مباراته الأخيرة في أولمبياد طوكيو 2020 بعد أن ودع  المنافسات كرة القدم ، عقب الهزيمة من منتخبي ساحل العاج 1-2، وألمانيا 2-3، في الجولتين الأولى والثانية.


موعد مباراة السعودية والبرازيل والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة السعودية والبرازيل ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

9:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .



أما عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبراوزيل فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Xtra 2 (غير مشفرة) + الكأس HD3 ،حيث ستكون برفقة المشاهدين بالتعليق كل من سوار الذهب  عبر قناة (beIN) و سمير اليعقوبي عبر قناة  (الكأس) .


أخبار منتخبي السعودية والبرازيل قبل مباراة اليوم :


يدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم بعد أن خسر في مباراته الأولى  أمام منتخب كوت ديفوار بهدفين لهدف، وخسر أيضًا في المباراة الثانية من ألمانيا بثلاثة أهدافٍ لهدفين، ليودع المسابقة من الدور الأول بتواجده في المركز الأخير من المجموعة دون نقاط.



في المقابل فإن المنتخب البرازيلي يلعب مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن كوت ديفوار صاحبة المركز الثاني، وقد فاز في مباراته الأولى على الماكينات الألمانية وتعادل في الثانية مع وصيف المجموعة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم