القائمة الرئيسية

الصفحات

لاعبون انتهت عقودهم ويحق لهم الانتقال لأي نادي


هناك مجموعة من اللاعبين حول العالم ومن مختلف الفرق  ،انتهت عقودهم مع فرقهم ولم يتبين حتى الآن ما هي وجهتهم القادمة ،وابرز هؤلاء اللاعبين هو اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يتم الإعلان الرسمي من قبل ناديه برشلونة الإسباني أو من محيط اللاعب عن اتفاق حول التجديد.


ومن أبرز اللاعبين الآخرين الذين انتهت عقودهم حسبما ذكر  موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، المختص في تحديد قيم اللاعبين مع أنديتهم أو المنتهية عقودهم .


 مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس المقدر قيمته السوقية بـ10مليون يورو، والتي تفيد بعض الأنباء باقترابه من التوقيع لنادي باريس سان جرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر لمدة عامين.


 حارس مرمى المنتخب الإيطالي حارس المرمى  جيانلويجي دوناروما صاحب الـ22 عاما الذي ساعد فريقه ميلان الإيطالي على احتلال المركز الثاني في الدوري الإيطالي وبالتالي التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا ،وتقدر قيمته السوقية بـ60 مليون يورو، مع فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بعد انتهاء بطولة كأس أوروبا.


 مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني السابق دييغو كوستا المقدر قيمته السوقية بـ6 مليون يورو، ويسعى للوصول لأكبر عرض مالي من الأندية التي تفاوضه، بعد أن وصل للاعب عروضا من أندية عربية وخاصة السعودية والقطرية ،حيث يقترب صاحب الـ33 عاما من ارتداء قميص بالميراس البرازيلي بعد أن قدّم النادي عرضا قيمته مليوني ونصف المليون يورو في الموسم الواحد.


المدافع البرازيلي ديفيد لويز نجم نادي أرسنال الإنجليزي الذي انتهى عقده دون اتفاق، ليحق للاعب البالغ من العمر 34 عاما التوقيع لأي ناد آخر خلال الفترة المقبلة ،والذي تقدر قيمته السوقية بـ4 مليون يورو، كما تشير الأنباء إلى اقترابه من نادي مارسيليا الفرنسي بعد المحادثات التي تمت بين الاثنين، خاصة مع اقتناع المدير الفني للفريق خورخي سامباولي بقدرات اللاعب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات