موعد مباراة اوكرانيا وإنجلترا السبت 03-07-2021 ضمن يورو 2020


 

تفتتح أرضية ملعب  الأوليمبيكو  بالعاصمة الإيطالية روما أبوابها مساء اليوم السبت 3-7-2021 لاستضافة موعد مباراة اوكرانيا وانجلترا ضمن منافسات الدور ربع نهائي من كأس الأمم الأوروبية -يورو 2020 .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم بين منتخبي انجلترا الذي لم يخسر ابدا منذ بداية الموسم الحالي وبين منتخب اوكرانيا الذي يعتبر تأهله هذا الموسم بمثابة مفاجأة لجماهيره ،ويسعى في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل التأهل للمباراة للدور النصف نهائي من يورو 2020 والمنافسة على اللقب .


موعد مباراة اوكرانيا وانجلترا والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 3-7-2021 موعد مباراة اوكرانيا وانجلترا ضمن مباريات ربع نهائي يورو 2020،حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


اما عن القنوات الناقلة لمباراة اوكرانيا وانجلترا فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس .


أخبار منتخبي اوكرانيا وانجلترا قبل مباراة اليوم :


يدخل منتخب انجلترا مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة مجموعته ،حيث لم تخسر انجلترا أبدا ،المجموعة التي ضمت كرواتيا واسكتلندا والتشيك، ثم نجحت اوكرانيا في عبور منتخب ألمانيا في ثمن النهائي بالفوز بهدفين نظيفين في ملعب ويمبلي.



في المقابل فإن منتخب أوكرانيا قد تأهل ضمن أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث الذي حصد ثلاث نقاط، وتلعب أوكرانيا للمرة الأولى دور الثمانية في بطولة أوروبا،كانت بداية اوكرانيا غير موفقة فقد اهتزت شباك أوكرانيا 6 مرات في 4 مباريات، ة أمام هولندا، لكنها عادت بالفوز على مقدونيا الشمالية وضمنت التأهل كأفضل ثوالثبعد أن فازت  في اللحظات الأخيرة على السويد بهدفين لهدف وتصل لمقابلة الإنجليز.


تشكيل منتخب انجلترا في مباراة اليوم :

التشكيل | 3-4-3

جوردان بيكفورد
هاري ماجواير - جون ستونز - كايل ووكر
لوك شاو - كالفين فيليبس - ديكلان ريس - كيفن تريبيير
رحيم ستيرلينج - هاري كين - ماركوس راشفورد

تشكيل منتخب اوكرانيا في مباراة اليوم :

التشكيل | 3-5-2

هيورهي بوشتشان
ميكولا ماتفينكو - سيرفي كريفستوف - إليا زاباراني
أولكسندر زينتشينكو - ميكولا شابارنيكو - تاراس ستيبانينكو - سيرجي سيدورشوك - أليكسندر كارافيف
أندري يارمولينكو - رومان يارميتشوك

إرسال تعليق

أحدث أقدم