القائمة الرئيسية

الصفحات

من أجل ميسي...برشلونة يضحي بلاعب خامس



 في إطار رغبة مجلس إدارة نادي برشلونة التوصل لعقد مرضي للنجم الارجنتيني ليويل ميسي من اجل تجديد العقد مع فريقه ،تحاول إدارة النادي التخلص من بعض الرواتب في الفريق، من أجل توقيع عقد جديد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي.


فقد أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، رسميا عن توصله إلى اتفاق مع نادي خيتافي لانتقال اللاعب، كارليس ألينيا، إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي ،وخلال الإعلان لم يكشف برشلونة عن قيمة الصفقة، لكنه حدد أنه سيحتفظ بنسبة 50%، من صفقة بيع مستقبلية للاعب خط الوسط، البالغ من العمر 23 عاما.


وبذلك يصبح اللاعب كارليس ألينيا  خامس ضحايا عقد ميسي في برشلونة،وذلك  بعد اللاعب ماتيوس (إلغاء العقد)، وجونيور (ليدز)، وتوديبو (نيس)، وترينكاو (وولفرهامبتون)، وميراندا (بيتيس) وكونراد (أولمبيك مرسيليا).


ومن الجدير بالذكر أن عقد ميسي مع برشلونة انتهى رسميا بنهاية الشهر الماضي، وحتى هذه اللحظة لم يوقع عقدا جديدا مع النادي الكتالوني، الذي يواجه صعوبات في إيجاد صيغة تمكنه من تجديد عقد الأرجنتيني، من دون خرق قواعد اللعب المالي النظيف، حيث يعاني النادي على المستوى المالي.


وتحاول إدارة النادي الكتالوني إيجاد مخرج قبل انتهاء بطولة كوبا أمريكا، التي يشارك فيها ميسي مع منتخب بلاده لحسم موقفه سواء بالاستمرار أو الرحيل.


ووصل كارليس ألينيا، نجل فرانشيسك، لاعب كرة القدم السابق، إلى برشلونة وهو في سن صغير، ولعب في جميع الفئات حتى ظهر مع فريق المدرب لويس إنريكي لأول مرة في الموسم (2016-2017) ضد نادي هيركوليز في مباراة في كأس ملك إسبانيا، وقاده للفوز على الفريق المغمور بتسجيله الهدف الوحيد في تلك الليلة، وشارك في 43 مباراة بقميص "البلوغرانا" خلال مسيرته معه.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات