موعد مباراة الأهلى ومصر المقاصة الأحد 11-7-2021 الدوري المصري الممتاز

                                      


تنطلق مساء الأحد 11-7-2021 موعد مباراة الأهلى ومصر المقاصة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز ،والتي تقام على ارضية ملعب استاد الجيش بالسويس .


مباراة هامة وقوية ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة عشر في مسابقة الدوري المصري الممتاز، يسعى فيها كل من لافريقين من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث خاصة فريق الأهلي الذي يأمل بتكرار سيناريو مباراة الذهاب والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .


موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق احداث المباراة الحماسية بين فريقي الأهلي ومصر المقاصة التي تقام مساء الأحد 11-7-2021 ضمن مباريات الأسبوع الـ18 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

6:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

8:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


اما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  ON Time Sport 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني .


يدخل فريق الأهلي المصري مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 48 نقطة ،حيث يامل من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة من اجل محاولة  خطف الصدارة من غريمه التقليدي الزمالك في حين أن فريق نادي المقاصة يتواجد في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.


 حيث يقود مصر المقاصة المدرب محمد عبدالجليل عقب رحيل المدرب السابق عظيمة الذي تقدم باستقالته بعد هزيمته أمام الزمالك بهدف دون رد.


إرسال تعليق

أحدث أقدم