موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة السبت 07-08-2021 ضمن الدوري المصري


 تنطلق مساء السبت 7-8-2021 موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة ضمن منفسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري الممتاز ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب  استاد الإسكندرية .



مواجهة هامة بالنسبة لفريق الزمالك ،الذي يسعى لتحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط، لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز للموسم الجارى، وذلك بعدما توقفت مباريات الأبيض لأكثر من شهر، حيث كانت أخر مباراة رسمية خاضها الفريق أمام مصر للمقاصة وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد،ويذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وغزل المحلة قد انتهت بفوز فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد للزمالك.


موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تأتيكم أحداث مباراة الزمالك وغزل المحلة مساء اليوم السبت 7-8-2021 ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :



8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:00 مساءاً بتوقيت مصر .

8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

7:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

6:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي بلال علام .


أخبار فريقي الزمالك وغزل المحلة قبل مباراة اليوم :


يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثانى من جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 61 نقطة، بالتساوى مع الأهلى الذى تصدر جدول الترتيب بنفس الرصيد وبفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين،حيث يسعى للفوز على غزل المحلة  من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز مرة أخرى، بعدما تساوى مع الأهلى فى النقاط، عقب فوز الأخير على وادى دجلة، بهدفين مقابل هدف.



في حين يتواجد  فريق غزل المحلة في المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 7 مواجهات وتعادل فى 11 مباراة وهُزم فى 9 لقاءات أخرى.


إرسال تعليق

أحدث أقدم