موعد مباراة الأهلي وسيراميكا السبت 07-08-2021 في الدوري المصري


 ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز ،تنطلق مساء السبت 7-8-2021 موعد مباراة الأهلي وسيراميكا والتي تقام على أرضية استاد السلام .


مباراة هامة ضمن مباريات مؤجلات الجولة الـ23 من الدوري المصري ،حيث يأمل فيها فريق الأهلي من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الذي يتساوى معه في النقاط مع فريق الزمالك ،ويذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز فريق الأهلي بهدفين نظيفين .


موعد مباراة الأهلي وسيراميكا والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 7-8-2021 موعد مباراة الأهلي وسيراميكا ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري المصري الممتاز حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 2 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني .


أخبار فريقي الأهلي وسيراميكا قبل مباراة اليوم :


يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب البطولة المحلية حاليًا بالتساوي مع الزمالك برصيد 61 نقطة لكل منهما، مع تفوق المارد الأحمر بفارق المواجهات المباشر،وقد .حقق المارد الأحمر فوزاً غالياً على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سيراميكا مع أسوان بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.



في المقابل فإن فريق سيراميكا يتواجد في  المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة، وقد قام لتوه بإعادة هيثم شعبان لقيادة الفريق خلفًا لمن خلفه سابقًا، ضياء السيد.


إرسال تعليق

أحدث أقدم