موعد مباراة تشيلسي وفياريال الأربعاء11-08-2021 ضمن كأس السوبر الأوروبي


تنطلق مساء يوم الاربعاء 11-8-2021 موعد مباراة تشيلسي وفياريال ضمن نهائي كأس السوبر الأوروبي ،حيث تستضيف المباراة أرضية ملعب ويندسور بارك .


مباراة هامة وقوية ضمن نهائي كأس السوبر الأوروبي في كل عام بين الفائزين ببطولتي  الأندية الأهم في أوروبا، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ،حيث يتواجه كل من تشيلسي بطل دوري الأبطال فياريال الفائز ببطولة الدوري الأوروبي،  بعد عامين من خسارة البلوز أمام ليفربول بعد أن تأهل لكأس السوبر بالفوز بلقب الدوري الأوروبي 2019.


موعد مباراة تشيلسي وفياريال والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة تشيلسي وفياريال يوم الأربعاء 11-8-2021 ،ضمن مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :


 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وفياريال فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Sports Premium 1 ،حيث سيعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي .


أخبار فريقي تشيلسي وفياريال قبل مباراة اليوم:


مباراة ممتعة وقوية تجمع بين فريقي شيلسي وفياريال الفائزين بدوري أبطال أوروبا 2021 والدوري الأوروبي على التوالي.


يدخل  فريق تشيلسي مباراة  نهائي كأس السوبر الاوروبي بعد ان تفوق علي مانشستر سيتي في نهائي دوري ابطال اوروبا في النسخة الماضية بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ليصعد بعد ذلك إلي نهائي السوبر الاوروبي ومواجهة فياريال بطل الدوري الاوروبي.

في وقت توج فيه فريق  فياريال بلقب الدوري الأوروبي بعد انتصاره على مانشستر يونايتد في النهائي، وذلك بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة 1-1 بعد الوقت الإضافي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم