موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي الأربعاء 11-08-2021 في الدوري المصري

 


ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز ،تنطلق مساء الأربعاء 11-8-2021 موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي والتي تقام على ارضية ملعب استاد الإسكندرية الدولي .


 قمة كلاسيكية وهامة في الدوري المصري خاصة بالنسبة للفريق المارد الأحمر الذي يسعى من أجل كسب مزيد من النقاط وعدم خسارة اي نقطة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري المصري من أجل تحقيق اللقب الخامس له  لهذا الموسم .


موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الأهلي والإسماعيلي التي تقام مساء الأربعاء 11-8-2021 ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من الدوري المصري ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ،حيث سيكون بفقة المشاهدين بالتعليق كل من المعلقين أيمن الكاشف وبلال علام .


أخبار فريقي الأهلي والاسماعيلي قبل مباراة اليوم:


يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة ومعاشتداد المنافسة بينه وبين فريق الزمالك يامل في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على صدارة الدوري المصري والتتويج باللقب الخامس له على التواالي .



في حين يتواجد فريق الإسماعيلي مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الـ33 من الدوري المصري برصيد 33 نقطة ،حيث منذ أن تولى إيهاب جلال مهمة تدريبه وتحسن مستواه كثيرًا.





إرسال تعليق

أحدث أقدم