موعد مباراة الأهلي وإنبي السبت 14-08-2021 في الدوري المصري



 تنطلق مساء السبت 14-8-2021 موعد مباراة الأهلي وإنبي ضمن مباريات الأسبوع الثلاثون من الدوري المصري الممتاز ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب استاد السلام .


يلعب فريق الأهلي مباراة اليوم وهو يأمل بتعويض تراجعه في المباراة الماضية التي جمعته بفريق الإسماعيلي حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الأمر الذي جعل فريق الأهلي يتراجع للمركز الثاني برصيد65 مقابل 67 نقطة لفريق الزمالك تالذي فاز على فريق الاتحاد السكندري.


حيث يأمل فريق الأهلي الذي تبقى له خمسة مباريات لنهاية الدوري ،حيث يأمل بالفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث ،في المقابل فإن فريق نادي إنبي يقدم موسمًا جيدًا حتى الآن، حيث يتواجد في  المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة من الاتحاد السكندري السادس ونقطة من الجونة التاسع.


موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة الأهلي وإنبي ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري التي تقام مساء السبت 14-8-2021  ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


ومن المنتظر أن تنقل أحداث مباراة الأهلي وإنبي على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 .


ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين فريق الأهلي وإنبي قد انتهت بفوز  المارد الأحمر يثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق إنبي .



إرسال تعليق

أحدث أقدم