موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد السبت 15-08-2021 في الدوري الاسباني



تفتتح ارضية ملعب مينديزوروزا أبوابها مساء السبت 14-8-2021 لاستضافة أولى مباريات الجولة الأولى من الدوري الاسباني 2021-2022 ،وموعد مباراة  ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد.


حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفا على فريق  ديبورتيفو ألافيس خارج الديار،في مباراة هامة للفريق الملكي الذي يامل في تحقيق بداية قوية بقيادة  المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يطمح  لتحقيق أول فوز له في ولايته الثانية بعد رحيل زين الدين زيدان رسميا، بعدما عجز عن تحقيقه خلال جميع المباريات الودية التي لُعبت في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.


ويدخل الريال المباراة وعينه على تحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل المنافسة على اللقب الذي خطفه منه فريق أتلتيكو مدريد ،وقد .استغنى الميرينجي عن سيرخيو راموس ورافاييل فاران، والأنظار كلها ستكون على خط الدفاع الذي يتوقع أن يقوده الوافد الجديد دافيد ألابا.


موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 14-8-2021 موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد ،التي تقام ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري الاسباني ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة  ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .


تشكيل فريق ريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم :

التشكيل | 4-3-3
تيبو كورتوا
مارسيلو - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز
لوكا مودريتش - كاسيميرو - مارتن أوديجارد
رودريجو - كريم بنزيما - جاريث بيل


إرسال تعليق

أحدث أقدم